نحت الحجر سكين المواد لديها خصائص على النحو التالي :

1 . صلابة عالية ومقاومة التآكل ; صلابة هو سمة أساسية من سمات نحت المواد أداة ، أداة قطع المواد من الشغل ، يجب أن يكون أكثر صلابة من الشغل المواد . صلابة المواد أداة هو عادة أكثر من 60hrc . . . . . . . مقاومة التآكل هو القدرة على مقاومة التآكل من المواد ، في ظل الظروف العادية ، وارتفاع صلابة من المواد أداة ، أفضل مقاومة التآكل ، أصغر الحبوب ، وأكثر موحدة توزيع المواد ، وارتفاع مقاومة التآكل .
2 . قوة كافية وصلابة ; أداة المواد يجب أن يكون ما يكفي من القوة والمتانة من أجل جعل أداة تعمل تحت ضغط كبير و لا تنتج حافة الانهيار وكسر تحت تأثير والاهتزاز في عملية القطع .
3 . عال – مقاومة للحرارة ; يشير إلى خصائص المواد أداة الحفاظ على صلابة ، ومقاومة التآكل ، وقوة وصلابة في درجة حرارة عالية . ارتفاع درجة الحرارة صلابة المواد أداة ، أداة قطع أفضل أداء ، وارتفاع سرعة القطع المسموح بها . بالإضافة إلى ارتفاع في درجة الحرارة صلابة ، أداة المواد يجب أن يكون أيضا القدرة على مقاومة الأكسدة في درجة حرارة عالية ، فضلا عن التصاق جيدة ومكافحة انتشار القدرة .
4 . عملية ممتازة أداء ; من أجل جعل من السهل ، أداة قطع المواد يجب أن يكون حسن الأداء التكنولوجي . المشاكل المشتركة والحلول لمختلف أدوات الحفر
5 – الاقتصاد؛ الاقتصاد هو واحد من أهم مؤشرات المواد أداة . على الرغم من أن بعض المواد أداة مكلفة للغاية ، ولكن بسبب طول العمر ، وتقاسم التكاليف لكل جزء ليست بالضرورة عالية جدا .
6 . التنبؤ قطع الأداء . جنبا إلى جنب مع تطوير أتمتة الآلات ، قطع الأداء ، مثل ارتداء أداة ، أداة المتانة ، وما إلى ذلك ، ينبغي أن تكون جيدة للتنبؤ .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*